انواع رئيسية من تجارة النقد الاجنبى حسابات

للاستفادة من الفرص المتاحة مربح جدا فى سوق الصرف, يجب عليك تسجيل حساب مع شركة السمسرة. السمسار الخاص بك هو الشريك الرئيسى فى شركة فوركس التجارية وبالتالى يجب ان تذهب حول اختيار بعناية فائقة. بمجرد اختيار السمسار الخاص بك, فانت بحاجة الى ايجاد افضل ما يناسب الاحتياجات الاستثمارية. وهناك انواع السمسرة الحسابات وتشمل:

Demo حسابThe Main Types Of Forex Trading Accounts

عرض حساب ايضا اسم الحساب او حساب الممارسة ورقة. فهو فى الاساس من حساب السمسار مجانا. ويسمح التاجر لاختبار النظريات والخبرات التجارية سوق النقد الاجنبى فى الوقت الحقيقى فوركس البيانات. مع عرض حساب التاجر يمكن تعلم كل شئ عن تداول العملة دون تكبد اية مخاطر او ارتكاب اية اموال. على الرغم من ان العرض قد يكون حساب فقط السمات الاساسية على ساحة للتبادلات التجارية, ويوفر طريقة رائعة للتعرف على كيفية استخدام منصة التاجر يمعن فى حينه.

ميكرو الحساب

حساب تجارى صغير حى حساب المستثمرين الذين يريدون بدء صغيرة. يسمح لك حساب صغير التاجر الوصول الى جميع البيانات الحية بجميع خصائص للتبادلات التجارية. ليس فقط فى الاعتبار لهؤلاء الذين يريدون بدء الاستثمارات الصغيرة, كما انها خيار رائع لمن لديهم حسابات اخرى كبيرة ولكن نريد ان نحافظ على حساب محاولة وضع استراتيجيات جديدة دون ان تفقد الميزات المتوفرة على الحساب. على سبيل المثال, اذا كان لديك حساب استثمار قدره 000 50 دولار, قد يكون من المستحسن ايضا 50 ميكرو الحساب حيث يمكنك اختبار الخروج الاستراتيجيات واتخاذ التدابير التى تعمل على 50.000 دولار. حساب صغير يحتوى بشكل نموذجى على الحد الادنى من ايداع 20 دولار اعتمادا على السمسار الخاص بك. Micro, تتعامل micro الكثير او التى سوف تستخدم للتاثير على مستويات التجارة الكثير.

حساب صغير

وبار صغير الاعتبار اكبر من حساب صغير وذو الحد الادنى للايداع تبلغ تتراوح كمية المطبوعات. ودائع حساب صغير الى 000 100 دولار. هذا النوع من تجارة النقد الاجنبى الاعتبار رائع للمبتدئين الذين تجمعوا الخبرة والثقة لتحقيق ارباح اعلى المستويات بالمقارنة مع ما تقدمه مايكرو الحسابات. حساب صغير قد لا يحقق ثرية ولكنها وسيلة للنمو يؤدى مريحة دخلا مستقرا.

حساب مستوى

قياسى تجارة النقد الاجنبى يمكن حساب تاجر تحقيق اعلى مستويات الربح الجهد اقل بكثير مقارنة لانواع حسابات اخرى. قياسى, فانت لا تحت ضغط من مواصلة الاتجار من اجل تحقيق ارباح جيدة. يمكنك ان تنتظر السوق حتى ذلك الوقت عندما مثاليا يمكن ان توفر الظروف التجارية افضل هوامش الربح. كما يمكن للتاجر التجارة على تحديد اطر زمنية اطول مما يسهل ادارتها واسهل تحليلا لمعدلات مخاطر اعلى الارباح. الحد الادنى من حساب الودائع القياسية عادة من 000 على الرغم من الناحية المثالية ينبغى ان تبدا من 000 100 دولار الى تجنب الحاجة الى الاستفادة مما يزيد من المخاطر.

حساب كبار الشخصيات

هذه الحسابات افضل من كل شئ. وهى تفضل على درجة عالية من الاحتراف متفرغ التجار الذين يريدون الحصول على افضل ما يمكن ان تقدمه السوق. VIP الحساب حساب عادى فوائد اضافية. يحصل المرء على فعالية اكبر فى الوصول الى السوق ومؤشرات, والحصول على المزيد من الاخبار فى الوقت الحقيقى والوصول الى الخبراء والمستشارين.

اعتمادا على السمسار احد يختار, وهناك العديد من انواع مختلفة من حسابات التداول على منصة التاجر. معظمهم باختلاف مستوى الاستثمار او مستوى الخدمات التى تقدمها.

فيليكس Leitner هو 1973-1980 مستشار المالية وسجل الانجازات المؤكد ارتفاع عوائد الاستثمارات العميل وقال ان نسبة النجاح الى حد كبير نتيجة سنوات من وول ستريت التجارى الذى يجمع المنزلية والمنتجات المالية, الاستثمارات الاجنبية.

واهم انواع حسابات النقد الاجنبى
]]>

أضغط احد الايقونات في الاسفل و شارك تليجرام وفيس وتويتر